الأحد، 30 سبتمبر 2012

من جرحك لا يستحق حتى كرهك !

أعتقد أن كلنا عانينا من هذا الأمر ؛ جرحك من طرف إنسان أو أكثر !هل من شخص في هذا العالم لم يعرف هذا .... لاأظن . أعترف أني جرحت من طرف البعض ،كنت أظل أفكر في السبب الذي جعلهم يجرحوني ، كنت أتألم لما أتذكر بعض القصص التي جرت لي ، و كنت أتذكر كل من كان السبب في بكائي يوما ، كنت أبغض هؤلاء الناس ! لكن لما أصبحت أكثر وعيا أدركت أن التفكير فيهم و الحقد عليهم يعني أن الجرح الذي تسببوا لي فيه لا زال موجودا في قلبي و أني من سمح لهذا الجرح بالبقاء فأنا بذلك أجرح نفسي بنفسي !!!!! سألت نفسي ترى هل هؤلاء الأشخاص يستحقون فعلا أن أجرح نفسي بسببهم و طبعا إجابتي كانت لا ، و كانت هذه بدايتي في تضميد جروحي ..... نصيحة :كل من جرحك في هذه الحياة لا يستحق حتى حقدك عليه ضمد جروحك بنفسك و كن على يقين أن الله لا يضيع حق أي إنسان فإبتسم من جديد . بقلم مريم في إنتظار تعليقاتكم . إذا نقلتم الموضوع فضلا لا أمرا أكتبوا منقول من مدونة مريم تهوى الكتابة بوركتم. سلام

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم يا مريم أنا هالة من منتدى الجلفة أرجوا أن تكوني بأفضل حال ان مدونتكي رائعة .
    و بشأن هذا الموضوع حقيقة لقد مررت بما مررتي عدة مرات و لقد كانت أصعب أيام حياتي و لكني عند التفكير مليا قررت أن أنسى و لا أفكر أبدا بهؤلاء الأشخاص و أعيش حياتي كما قدرها الله لي صابرة على المحن و شكرا جزيلا .

    ردحذف
    الردود
    1. أهلا هالة نورتي المدونة بوجودك ؛نعم أختي الحل هو النسيان فالله لن يضيع حق أحد بارك الله فيك .

      حذف
  2. ابتسم من جديد
    ليتنا نستمع لنصيحتك

    ردحذف